هاويةة الشعر.♥️٦⁶
هاويةة الشعر.♥️٦⁶
108
Messages
48
Followers
622
Views
Last seen: 3 months

لأن الحب قالوا عنه أعمى فلم أبصر سواكِ في حياتي وبس..♥️

Write a message to هاويةة الشعر.♥️٦⁶
Answers shown by هاويةة الشعر.♥️٦⁶
.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

إذا انتهت علاقتك يومًا مَا بإنسان أحببته، فاجعلْ من قلبك مخبأ سرياً لكل أسراره وحكاياته، فالعلاقات أخلاق مساكم

.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

يقول أحد الحكماء: لا تعامل الناس بأسلوب واحد فتخسرهم.. فليس كل المرضى ياخذون نفس الدواء

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

حكمه صحيحه👌✅

يقول أحد الحكماء:
 لا تعامل الناس بأسلوب واحد فتخسرهم.. فليس كل المرضى ياخذون نفس الدواء حكمه صحيحه👌✅
HAMZA
HAMZA

ماهي القاعدة رقم 1 ف حياتك ؟ أمك ♥️ أبوك 🖤 راحتك ❣️ تجاوز كل شيء 🤗

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

أبويا وبعده راحتي

ماهي القاعدة رقم 1 ف حياتك ؟
أمك ♥️
أبوك 🖤
راحتك ❣️
تجاوز كل شيء 🤗 أبويا
وبعده راحتي
HAMZA
HAMZA

"ياورد مين علمك تجرح"لمن توجه هذه العبارة. ؟ لأقرباء 🫂 لنفسك ♥️ شخص تحبه 🤍 لصديق 💙

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

ولا لأحد لأن لو مسكتها زين وانت منتبهه ماراح تنجرح

"ياورد مين علمك تجرح"لمن توجه هذه العبارة. ؟
لأقرباء 🫂
لنفسك ♥️
شخص تحبه 🤍
لصديق 💙 ولا لأحد لأن لو مسكتها زين وانت منتبهه ماراح تنجرح
HAMZA
HAMZA

- ‏كيف تخبر شخص بأنك تحبه من دون قول كلمة أحبك. ؟ أهتمام ♥️ تلميح 🫶🏻 تغار عليه 🤍 طريقة تاني ❌

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

توده وتعطيه كل مايحتااج بدون مقابل وراح يحس انك الوحيد المهتم فيه وراح يحس ان اهتمامك له مجا من فضاوه وبكذا بيعرف

- ‏كيف تخبر شخص بأنك تحبه من دون قول كلمة أحبك. ؟
أهتمام ♥️
تلميح 🫶🏻
تغار عليه 🤍
طريقة تاني ❌ توده وتعطيه كل مايحتااج بدون مقابل وراح يحس انك الوحيد المهتم فيه وراح يحس ان اهتمامك له مجا من فضاوه وبكذا بيعرف
Anonymous
Anonymous

احب لي بنت وصارحتها وقالت لي عيب عليك ترسل علي وما ابي اخسر ثقة ابوي وبعد فترة عطت حسابي لصديقتها وصديقتها تقول انها تمدحك وبعد قايله لي لا ترسلين عليه وانا ارسلت عليك انا ما زعلت عشانها قالت ثقة ابوي اهم انا اللي زعلني انها تدري اني احبها وتروح تعطي حسابي لصديقتها رايك 💔؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

بالنسبه للبنات اللي ياثقون ببعض زودد تصير بينهم هاذي الأشياء انها تعطيها حساب أو رقم

احب لي بنت وصارحتها وقالت لي عيب عليك ترسل علي وما ابي اخسر ثقة ابوي وبعد فترة عطت حسابي لصديقتها وصديقتها تقول انها تمدحك وبعد قايله لي لا ترسلين عليه وانا  ارسلت عليك انا ما زعلت عشانها قالت ثقة ابوي اهم انا اللي زعلني انها تدري اني احبها وتروح تعطي حسابي لصديقتها رايك 💔؟ بالنسبه للبنات اللي ياثقون ببعض زودد تصير بينهم هاذي الأشياء انها تعطيها حساب أو رقم
.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

قلب الانثى كالورد جميل لا يستحق أن يتألم ، المرأة كالغصن الرطب تميل إلى كل جانب مع الريح و لكنها لا تنكسر في العاصفة هناك من يظن أن الأنثى رحالة من قلب الي قلب تبحث عن احاسيس مؤقتة و ترحل ، بل الأنثي وطن لمن استوطنها و قدرها ، فالمرأة قوية ، راقية ، أنيقة ، محبة ، إمرأة ... لا تكسرها الحياة ، بل تقوى بها

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

نعم هاذا هو الكلام الصحيح👌✅

قلب الانثى كالورد جميل لا يستحق أن يتألم ،
المرأة كالغصن الرطب تميل إلى كل جانب مع الريح
و لكنها لا تنكسر في العاصفة
هناك من يظن أن الأنثى رحالة من قلب الي قلب
تبحث عن احاسيس مؤقتة و ترحل ،
بل الأنثي وطن لمن استوطنها و قدرها ،
فالمرأة قوية ، راقية ، أنيقة ، محبة ،
إمرأة ... لا تكسرها الحياة ،
بل تقوى بها نعم هاذا هو الكلام الصحيح👌✅
.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

انضر للحياة نضرة تفاؤل و لا تأخذ الأمور بجدية فالحياة خادعة و القلب لا يتحمل ثقل الحياة

s
s

انا لما بزعل بروح دبي انتو لما بتزعلوا بتروحوا فين ..!

Mustafa 4you
Mustafa 4you

ممكن متابعه

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

اسوي متابعه بس للبنات وحتى البنات مو كلهم مسويه لهم متابعه

ممكن متابعه اسوي متابعه بس للبنات وحتى البنات مو كلهم مسويه لهم متابعه
الفاروق
الفاروق

أغلى حاجة كسرتها في حياتك؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

ماقد كسرت شي عندي غالي سوا كان شخص أو غرض

أغلى حاجة كسرتها في حياتك؟ ماقد كسرت شي عندي غالي سوا كان شخص أو غرض
.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

لما التقينا والعُيونُ تَصافَحتْ رَجعَ الزمانُ يُعيدُ فيك ِ حَنيني وتساءلتْ عيناك ِ هل بقيَ الهوى متواجداً بجوانحي كعيوني فأجابَ قلبي من شُقوق ِ جراحه ِ مازلتُ أشقى بالهوى المَدفون ِ ما عدتُ أدري هل أراك ِ تَخيُلاً أم أنهُ قد عادَ فيك ِ يَقيني

Mustafa 4you
Mustafa 4you

خلف الابتسامات التي تراها غصات كثيرة يخفيها الناس عن الناس🤍

HAMZA
HAMZA

لن تفوز بمعركة إن بدأتها بشعور المهزوم..

HAMZA
HAMZA

لله الخفايا ولنا حُسن الظنون..

HAMZA
HAMZA

هل تختر مستقبلك بنفسك ..؟

HAMZA
HAMZA

نحن لا نبحث في القلوب عن مساحات فارغة بل نبحث عن مساحات صادقة لا أكثر

.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

ناكر الجميل هو أكثر الناس بلا قلب، ولا ضمير، ولاإحساس قديتسبب بردة فعل سيئة لمن ساعده، واحتاج إليه.ليكن أمرك بالمعروف بالمعروف، ونهيك عن المنكر بغير منكر.#

Mustafa 4you
Mustafa 4you

- اللهم حياة هادئة أيامها تمر بسلام " 𝒐𝒉 𝒈𝒐𝒅, 𝒂 𝒒𝒖𝒊𝒆𝒕 𝒍𝒊𝒇𝒆 𝒘𝒉𝒐𝒔𝒆 𝒅𝒂𝒚𝒔 𝒑𝒂𝒔𝒔 𝒊𝒏 𝒑𝒆𝒂𝒄𝒆

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

اللهم امينننن يارب

- اللهم حياة هادئة أيامها تمر بسلام "
𝒐𝒉 𝒈𝒐𝒅, 𝒂 𝒒𝒖𝒊𝒆𝒕 𝒍𝒊𝒇𝒆 𝒘𝒉𝒐𝒔𝒆 𝒅𝒂𝒚𝒔 𝒑𝒂𝒔𝒔 𝒊𝒏 𝒑𝒆𝒂𝒄𝒆 اللهم امينننن يارب
Mustafa 4you
Mustafa 4you

‏منك إبتسامة ومنيّ أحبك زيادة . .

Mustafa 4you
Mustafa 4you

لا تحزن على الضيق الذي تمر به فالله ‏يخفي لك متسع أكبر منه، فقط اصبر💓

Mustafa 4you
Mustafa 4you

لا تحزن على الضيق الذي تمر به فالله ‏يخفي لك متسع أكبر منه، فقط اصبر💓

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الحمدلله لله باليقين بالله يزول الضيق والحزن الناس تحزن بس تقول يالله ليذهب الحزن

لا تحزن على الضيق الذي تمر به فالله ‏يخفي لك متسع أكبر منه، فقط اصبر💓 الحمدلله لله باليقين بالله يزول الضيق والحزن الناس تحزن بس تقول يالله ليذهب الحزن
Shaza Moo
Shaza Moo

ليش حنا يا بنات نحب اولاد بس مانحب بنات؟؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

هه تتكلمي عن نفسك بس لأن البنات أنواع في منهم حتى شباب مايحبو وفي منهم لاذولا ولاذولا وبنات يفضلو صحبة البنت عن صحبة الرجال لأن الرجال صارووو ويعععع

ليش حنا يا بنات نحب اولاد بس مانحب بنات؟؟ هه تتكلمي عن نفسك بس لأن البنات أنواع في منهم حتى شباب مايحبو وفي منهم لاذولا ولاذولا وبنات يفضلو صحبة البنت عن صحبة الرجال لأن الرجال صارووو ويعععع
Wesam Alzubaidi
Wesam Alzubaidi

ما هي الامنيه اللي تمنيتها ولم تتحقق

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

حتى لو لم تتحقق فـ اليقين بالله سيجعلها تتحقق

ما هي الامنيه اللي تمنيتها ولم تتحقق حتى لو لم تتحقق فـ اليقين بالله سيجعلها تتحقق
Anonymous
Anonymous

كيف اعرف شخص يحبك

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

اصلاً الشخص اللي يحبك ماهو بشرط انك تحتار فيه اذا كان يحبك أو لا من مجرد ماتطالع عيونه تعرف اذا كان صادق معك ووفي أو لا وافعاله وتصرفاته وطريقة كلامه تثبت لك حبه أو كذبه وبسس

كيف اعرف شخص يحبك اصلاً الشخص اللي يحبك ماهو بشرط انك تحتار فيه اذا كان يحبك أو لا من مجرد ماتطالع عيونه تعرف اذا كان صادق معك ووفي أو لا وافعاله وتصرفاته وطريقة كلامه تثبت لك حبه أو كذبه
وبسس
.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

الثقة بالنفس ليست الاعتقاد بأن الجميع سيعجب بك ;بل الثقة بالنفس هي اعتقادك بأن إعجاب الناس أو عدمه لن يؤثر على شخصيتك..😌 مسائكم ثقة بالنفس

s
s

العم هو الأب الثاني ما رأيك بهذا الحديث صح !؟ اولا 💁🏻‍♂️

.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

‏الاحتشام مفهوم لا يقتصر على الملابس فقط .. فهناك ضحكة محتشمة .. وهناك مشية محتشمة .. وهناك سلوك محتشم .. وهناك أخلاق محتشمة

.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

ثم ما فائدة أن تُحبني ولا يأتيني خبرٌ بذلك؟! أن تحبني وأنت صامت، أن تحبني ولا أرى الحُب في أفعالك! أن تحبني ولا تنطق بذلك، ألا تسمع أُذني ما يُثبتُ الحب، ولا ترى عيني منه شيئا، أن تحملني في قلبك، ولا تحملني في حياتك.. أن تمتلئ حياتُكَ بكل شيءٍ عداي، يمضي يومكَ دوني، و تنام دون الاطمئنان على حالي.. أن يشغلك حالي ولا تجتهد ليكون بخير، ويشغلك أمري ولا يأتيني منك سؤال؟ الحب الصامت كاللاحب، يُلقي بصاحبه في بئر اللاشيء، والعين يكفيها ما ترى والأذن لها ما تسمع والقلب لا يرضى بالقليل

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

وأحياناً قد تكون الظروف سبب الصمت وقد تكون الحواجز هي من تجعل الشخص يصمت

ثم ما فائدة أن تُحبني ولا يأتيني خبرٌ بذلك؟!

أن تحبني وأنت صامت، أن تحبني ولا أرى الحُب في أفعالك!
أن تحبني ولا تنطق بذلك، ألا تسمع أُذني ما يُثبتُ الحب، ولا ترى عيني منه شيئا، أن تحملني في قلبك، ولا تحملني في حياتك..

أن تمتلئ حياتُكَ بكل شيءٍ عداي، يمضي يومكَ دوني، و تنام دون الاطمئنان على حالي..

أن يشغلك حالي ولا تجتهد ليكون بخير، ويشغلك أمري ولا يأتيني منك سؤال؟

الحب الصامت كاللاحب، يُلقي بصاحبه في بئر اللاشيء، والعين يكفيها ما ترى والأذن لها ما تسمع والقلب لا يرضى بالقليل وأحياناً قد تكون الظروف سبب الصمت وقد تكون الحواجز هي من تجعل الشخص يصمت
Anonymous
Anonymous

‏"تذكر أنهُ يمكنك أن ترفض أي شئ دون أن تشعر بالذنب، يمكنك أن تخرُج من مناسبة لم تعجبك أجواءها، وأن تنام في أي وقت تريد، وأن تقفل هاتفك دون أدنى قلق، وأن تطلب مُساعدة من تحب حين تشعر أنك لست بخير، يتعافى المرء دائما بالإبتعاد عما يُرهقه، والإقتراب مما يهوِّن عليه ويُضيء عتمته."

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

نعم ولاكن أحياناً لايمكنك الرفض لأجل خاطر الاخرين

‏"تذكر أنهُ يمكنك أن ترفض أي شئ دون أن تشعر بالذنب، يمكنك أن تخرُج من مناسبة لم تعجبك أجواءها، وأن تنام في أي وقت تريد، وأن تقفل هاتفك دون أدنى قلق، وأن تطلب مُساعدة من تحب حين تشعر أنك لست بخير، يتعافى المرء دائما بالإبتعاد عما يُرهقه، والإقتراب مما يهوِّن عليه ويُضيء عتمته." نعم ولاكن أحياناً لايمكنك الرفض لأجل خاطر الاخرين
Hossam Mohamed
Hossam Mohamed

مهما كانت المرأة قوية فهى دائماً محتاجة رجل فى حياتها.. 1: صح ✅ 2: خطأ ❎

noor
noor

كيف تعرف الشخص بحبك او لا عطونا ثلث اشي صار معاكم 😁🤫💞

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

تعرفه بأسلوبه وأفعاله لابحكيه

كيف تعرف الشخص بحبك او لا عطونا ثلث اشي صار معاكم 😁🤫💞 تعرفه بأسلوبه وأفعاله لابحكيه
مۣۗـۙجۣۗـۙهۣۗہوُلَهۣۗہ
مۣۗـۙجۣۗـۙهۣۗہوُلَهۣۗہ

ماذا لو عاد معتذرا....!

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

أيش فائدة الاعتذار؟

ماذا لو عاد معتذرا....! أيش فائدة الاعتذار؟
Anonymous
Anonymous

كيف حالكوا؟؟ 😍

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

بخير الحمد لله

كيف حالكوا؟؟ 😍 بخير الحمد لله
Anonymous
Anonymous

الى اي حد تكدر تتحمل الانسان الابتزازي!

Anonymous
Anonymous

هل تشتاق لشخص ما ..؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

مافي احد مايشتاق ومو كل الاشتياق نفس الشي بعضه للام وبعضه للاب وبعضه لأشخاص

هل تشتاق لشخص ما ..؟ مافي احد مايشتاق ومو كل الاشتياق نفس الشي بعضه للام وبعضه للاب وبعضه لأشخاص
اميره الاحساس
اميره الاحساس

ماذا اكتشفت عني بعد ريت تعليقاتي وطريقه كلامي واسالتي واجباتي..

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

ممكن خاص بسألك عن شي

ماذا اكتشفت عني بعد ريت تعليقاتي وطريقه كلامي واسالتي واجباتي.. ممكن خاص بسألك عن شي
اميره الاحساس
اميره الاحساس

سوال وش حذفت من حياتك ..الثقه العمياء.. الاسراف والتبذير.. الطيبه الزايده .. السهر ..؟

سوال وش  حذفت من حياتك ..الثقه العمياء..  الاسراف والتبذير..  الطيبه الزايده .. السهر ..؟ ولاشي منهم
اميره الاحساس
اميره الاحساس

سوال هل تقبل الزواج من بنت كنت تسوالف معها ..؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

انا بنت بس أغلب الرجال مستحيل حتى لو تحبه يروح يخطب غيرها

سوال هل تقبل الزواج من بنت كنت تسوالف معها ..؟ انا بنت بس أغلب الرجال مستحيل حتى لو تحبه يروح يخطب غيرها
اميره الاحساس
اميره الاحساس

ابشركم انا ممكن اختفي من التطبيق متى رح اختفي يعلم الله .. بس. سوال رح تفتقدوني. اتمنا ان الكل استفاد من كلامي وجه نضري واتمنا م اكون ضيقت احد بكلامي ..واعتذر ل الأشخاص الي م ارد عليهم خاص لنو انا ارد على تعليقات وخلاص عشان. اوضح وجه نضري . واكتشفت انو في التطبيق ناس محترمين.

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

ليه وين بتروحي وليه بتختفي تبي الصراحه أنتي وشخص واحد اعرفكم بالتطبيق هاذا هو راح وانتي لاتروحين

ابشركم انا ممكن اختفي من التطبيق متى رح اختفي يعلم الله .. بس. سوال رح تفتقدوني.    اتمنا ان الكل استفاد من كلامي وجه نضري واتمنا م اكون ضيقت احد بكلامي ..واعتذر ل الأشخاص الي م ارد عليهم خاص لنو انا ارد على تعليقات وخلاص عشان. اوضح وجه نضري . واكتشفت انو في التطبيق ناس محترمين. ليه وين بتروحي وليه بتختفي تبي الصراحه أنتي وشخص واحد اعرفكم بالتطبيق هاذا هو راح وانتي لاتروحين
اميره الاحساس
اميره الاحساس

هات صفه عرفتها عني من طريقه كلامي .؟

Anonymous
Anonymous

سوال لي الكل يجاوب لو جاكي اتصال من مستشفى وقالو لك حبيبتك او حبيبك لديه كرونا وطالب او طالبه تشوفك هل تروح تزورها وهي فيها كرونا..؟حتى الي م عنده يجاوب عادي

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

أكيد بروح حتى لو ماطلبتني يعني كارونا شي عادي موب مرض خطير والمفروض أننا نتكل على ربنا بكل شي وعادي عندي احتك بناس فيها كارونا حتى لو كانت ماتعني لي شي لان الحافظ الله فمابالك اللي يعي لي لا وبعد طالبتني

سوال لي الكل يجاوب لو جاكي اتصال  من مستشفى وقالو لك حبيبتك او حبيبك لديه كرونا وطالب او طالبه تشوفك هل تروح تزورها وهي فيها كرونا..؟حتى الي م عنده 
يجاوب عادي أكيد بروح حتى لو ماطلبتني يعني كارونا شي عادي موب مرض خطير والمفروض أننا نتكل على ربنا بكل شي وعادي عندي احتك بناس فيها كارونا حتى لو كانت ماتعني لي شي لان الحافظ الله فمابالك اللي يعي لي لا وبعد طالبتني
Anonymous
Anonymous

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الدعاء الي امي وأخي الوحيد بي الرحمه والمغفره امين يارب العالمين

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الله يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم في الفردوس الأعلى يارب العالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الدعاء الي امي وأخي الوحيد بي الرحمه والمغفره امين يارب العالمين الله يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم في الفردوس الأعلى يارب العالمين
اميره الاحساس
اميره الاحساس

ما هو اول انطباع اخذته عني ..؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

مدري بس احسني اعرفك

ما هو اول انطباع اخذته عني ..؟ مدري بس احسني اعرفك
Ahmed Hany
Ahmed Hany

ما معني الحب ف هذا الزمن و هل ما يزال متواجد؟!

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

معناه سخافه ومو موجود الزمن هاذا موب قد الحب

ما معني الحب ف هذا الزمن و هل ما يزال متواجد؟! معناه سخافه ومو موجود الزمن هاذا موب قد الحب
seifa alhbaby
seifa alhbaby

ماهو اسرع شي تنساه المرأة (الحب) ام (الكره)

seifa alhbaby
seifa alhbaby

اذا كنت تملك القدره على التحكم با الزمن. فماهو الزمن الذي تريد التعيش فية

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

زمن الإخلاص والوفاء والصدق يعني هاذي الأشياء مفقوده في هالزمن

اذا كنت تملك القدره على التحكم با الزمن. فماهو الزمن الذي تريد التعيش فية زمن الإخلاص والوفاء والصدق يعني هاذي الأشياء مفقوده في هالزمن
هاويةة الشعر.♥️٦⁶
هاويةة الشعر.♥️٦⁶

سؤال.؟ ممكن الشخص يرسل لك أكثر من مره وبكل مره تقول هلا يقولك انه غلطان معقوله غلطان وهو اكثر من مره يرسل؟؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

يمكن جد غلطان؟

سؤال.؟


ممكن الشخص يرسل لك أكثر من مره وبكل مره تقول هلا يقولك انه غلطان  معقوله غلطان وهو اكثر من مره يرسل؟؟ يمكن جد غلطان؟
تاٱجڪۅم اٱلجسسراٱۅي
تاٱجڪۅم اٱلجسسراٱۅي

ساكتفي بالجلوس مع نفسي هل تعرف لمازا

Ahmed Hany
Ahmed Hany

ما الصعب في ان نكون صادقين مع الاخرين ؟!

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الخوف والخذلان وقلة الثقه

ما الصعب في ان نكون صادقين مع الاخرين ؟! الخوف والخذلان وقلة الثقه
مما راقَ لي
مما راقَ لي

هل جربت البكاء فرحاً !؟

مما راقَ لي
مما راقَ لي

كيف تتعامل مع شخص دخل المكان,سلم على الجميع ... ‏ ما عدا أنت؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

سهل ولا كأنه موجود اصلا

كيف تتعامل مع شخص دخل المكان,سلم على الجميع ...
‏ ما عدا أنت؟ سهل ولا كأنه موجود اصلا
seifa alhbaby
seifa alhbaby

متى يبدى سن الياس عند المرة

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

مدري الحمد لله ماجربت اليأس دامي احس ربي معي بكل لحظه

متى يبدى سن الياس عند المرة مدري الحمد لله ماجربت اليأس دامي احس ربي معي بكل لحظه
ادم محفوظ
ادم محفوظ

اذا صحيت لقيت نفسك في الماضي ايام المماليك مثلا تعمل ايه وماهوا تصرفك

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

بحس ان ربي راضي عني حقق لي حلمي اللي ظننته مستحيلا وراح اسجد باكيه ثم شاكره وبتكون اجمل لحظة في حياتي 😭😭😭 ولاكن المستقل أجمل وماراح أتخلى عنه لأجل الماضي ومدري شقول عاد 😔😔

اذا صحيت لقيت نفسك في الماضي ايام المماليك مثلا تعمل ايه وماهوا تصرفك بحس ان ربي راضي عني حقق لي حلمي اللي ظننته مستحيلا وراح اسجد باكيه ثم شاكره وبتكون اجمل لحظة في حياتي 😭😭😭 ولاكن المستقل أجمل وماراح أتخلى عنه لأجل الماضي ومدري شقول عاد 😔😔
ادم محفوظ
ادم محفوظ

اذكروا الله

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

لا إله إلا الله

اذكروا الله لا إله إلا الله
راقي
راقي

ما هو افضل حل لانهاء النقاش مع شخص لا يفهمك ؟؟🤔

همسات الورد
همسات الورد

من جرب الخيانه

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

مافي أحد مو مجربها

من  جرب الخيانه مافي أحد مو مجربها
اميره الاحساس
اميره الاحساس

هل انت انسان صريح ..؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

نعم بس بعض الأشياء ملازم نكون فيها صريحين ونجرح غيرنا

هل انت انسان صريح ..؟ نعم بس بعض الأشياء ملازم نكون فيها صريحين ونجرح غيرنا
اميره الاحساس
اميره الاحساس

مهو لونك المفضل..؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الرمادي والأسود

مهو لونك المفضل..؟ الرمادي والأسود
اميره الاحساس
اميره الاحساس

الاهتمام يضايقك ام يسعدك ؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

اذا كان حقيقي فهو يسعدك واذا كان مزيف مهو يضايقك

الاهتمام يضايقك ام يسعدك ؟ اذا كان حقيقي فهو يسعدك واذا كان مزيف مهو يضايقك
اميرة الحب
اميرة الحب

شو هي سعادة

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

راحة البال والراحه النفسية

شو هي سعادة راحة البال والراحه النفسية
Anonymous
Anonymous

شئ كلما ذبحته بكيت عليه ماهوة الشي

اميرة الحب
اميرة الحب

البنت سمراء اما البنت البيضاء

عزمي رمضان
عزمي رمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الدعاء الي امي وأخي الوحيد بي الرحمه والمغفره امين يارب العالمين

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الله يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم في الفردوس الأعلى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الدعاء الي امي وأخي الوحيد بي الرحمه والمغفره امين يارب العالمين الله يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم في الفردوس الأعلى
istanbul   AM 33M
istanbul AM 33M

صباح الخير

اميره الاحساس
اميره الاحساس

م هي موصفات التي تتمني او تتمنا بشريك حياتك ؟م اجبر احد يجاوب على ا هذا السوال ؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

التواضع ومساعدة الناس اتمنى نكون كذا انا وشريك حياتي وعندي ثقه بالله اننا بنكون كذا في المستقبل

م هي موصفات التي تتمني او تتمنا بشريك حياتك ؟م اجبر احد يجاوب على ا هذا السوال ؟ التواضع ومساعدة الناس اتمنى نكون كذا انا وشريك حياتي وعندي ثقه بالله اننا بنكون كذا في المستقبل
اميره الاحساس
اميره الاحساس

هل انت بنت ام ولد .?

اميره الاحساس
اميره الاحساس

عادي عندك تعتذر لو غلط بحق شخص .؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

أكيد عشان تروح إحساس تانيب الضمير

عادي عندك تعتذر لو غلط بحق شخص .؟ أكيد عشان تروح إحساس تانيب الضمير
زوزو
زوزو

منو اگثر تحبون امگم لْـۆ ابوگم 💕

اميره الاحساس
اميره الاحساس

هل تعطي فرص لشخص غلط بحقك.؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

أكيد لأن مافي شخص مايغلط

هل تعطي فرص لشخص غلط بحقك.؟ أكيد لأن مافي شخص مايغلط
هاويةة الشعر.♥️٦⁶
هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الطمأنينه الوحيدة التي تسكن القلب هي أننا تحت رعاية الله في كل ظرف ☘️ *صباح الذكر*🕊🌸

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الطمأنينه الوحيدة التي تسكن القلب هي أننا تحت رعاية الله في كل ظرف ☘️
*صباح الذكر*🕊🌸 اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
Steven
Steven

ضع رساله لشخص لا تستطيع التحدت إليه؟!.

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

وشيستفادو🤦‍♀️💔

ضع رساله لشخص لا تستطيع التحدت إليه؟!. وشيستفادو🤦‍♀️💔
اميره الاحساس
اميره الاحساس

هل تشتاق لشخص ما ..؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

م أشتاق لشخص غير أمي لانو انك تشتاق لشخص وهو شايف انك مشتاق له ومخليك تتالم أنكر اشتياقي له واحسب ربي ماخلقه

هل تشتاق لشخص ما ..؟ م أشتاق لشخص غير أمي لانو انك تشتاق لشخص وهو شايف انك مشتاق له ومخليك تتالم أنكر اشتياقي له واحسب ربي ماخلقه
Steven
Steven

مساء الخير عليكم،كم عمركم؟!.

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

مساء النور والسرور بس للأسف كلنا مانعرف كم اعمارنا😂😂

مساء الخير عليكم،كم عمركم؟!. مساء النور والسرور بس للأسف كلنا مانعرف كم اعمارنا😂😂
اميره الاحساس
اميره الاحساس

هل ضلمت شخص .؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

لا والله لايقدر واضلم احد بيوم من الايام

هل ضلمت شخص .؟ لا والله لايقدر واضلم احد بيوم من الايام
استيف اشرف خان
استيف اشرف خان

انا شخص الوحيد لذي ينحني امامي جميع بشر لي اني اقوي في كل شيء لكن انا لاانحني الالله وحده لاشريك له ولان انتم انحنو لي سيدكم وهذا الكلام اخير لكم

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

يقول المثل من يشوف نفسه كل شي وهو من الأساس ولاشي عند ربي ولاتعتقد انك وحدك من ينحني أمام ربي فـ جميع العباد ينحنون أمامه وحده لانو لاشريك له وهو من يملك كل شي وليس انت

انا شخص الوحيد لذي ينحني امامي جميع بشر لي اني اقوي في كل شيء لكن انا لاانحني الالله وحده لاشريك له ولان انتم انحنو لي سيدكم وهذا الكلام اخير لكم يقول المثل من يشوف نفسه كل شي وهو من الأساس ولاشي عند ربي ولاتعتقد انك وحدك من ينحني أمام ربي فـ جميع العباد ينحنون أمامه وحده لانو لاشريك له وهو من يملك كل شي وليس انت
istanbul   AM 33M
istanbul AM 33M

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

عليه افضل الصلاة والسلام

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام عليه افضل الصلاة والسلام
istanbul   AM 33M
istanbul AM 33M

كل شخص يحتاج للبوح بشيئ ...او يتكلم بينه وبين نفسه ...عن اشياء لايستطيع قولها ...ويحتاج لقولها ...لإنسان غريب .حتى يزيلها عن كاهله اللي يحب يقول يتفضل مع احترامي للجميع

Anonymous
Anonymous

كيف كان يومك؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

جميل الحمدلله

كيف كان يومك؟ جميل الحمدلله
انيق احمد
انيق احمد

بدي بنت جريئه تجي خاص

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

امرك الا الله

بدي بنت جريئه تجي خاص امرك الا الله
هيآم
هيآم

‏الوسادة تحمل رأس الغني والفقير،، الصغير والكبير.. ‏الحارس والامير ولكن لا ينام بعمق إلا مرتاح الضمير 💙🌸

هاويةة الشعر.♥️٦⁶
هاويةة الشعر.♥️٦⁶

أعطوني أسباب تخلي الشخص اللي يحبك وشاريك ويبيك انه مـ يقولك بهاذي الأشياء كلها

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

جوابك الوحيد اللي حسيته مميز

أعطوني أسباب تخلي الشخص اللي يحبك وشاريك ويبيك انه مـ يقولك بهاذي الأشياء كلها جوابك الوحيد اللي حسيته مميز
هيآم
هيآم

صلوا على شفيع الأمه و سيد الأنام محمداً صلى الله عليك يا حبيبي يا رسول الله صلاة تشفع لنا يوم القيامه🌸

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

صلوا على شفيع الأمه و سيد الأنام محمداً صلى الله عليك يا حبيبي يا رسول الله صلاة تشفع لنا يوم القيامه🌸 اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
Anonymous
Anonymous

مافيه لذه غير في لذة الدين أحس فيها ،، لاخشعت بصلاتي والله لو كانت همومي ملاييـن إني ليا صليت ' زانـت حياتي '😴

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الله يهديك ويهدي جميع المسلمين

مافيه لذه غير في  لذة الدين
أحس فيها ،، لاخشعت بصلاتي
والله لو كانت همومي ملاييـن
إني ليا صليت  ' زانـت حياتي '😴 الله يهديك ويهدي جميع المسلمين
مما راقَ لي
مما راقَ لي

ما هي أكثر صفة سمعتها من الناس عنك؟

Anonymous
Anonymous

هل تغلب عليك الجرأة أم خجول؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الجرائه موب موجوده ابد🙂

هل تغلب عليك الجرأة أم خجول؟ الجرائه موب موجوده ابد🙂
A B
A B

ليش من اتعصب اشعر بالنعاس

مما راقَ لي
مما راقَ لي

كيف تتعامل مع الشخصية الغامضة !؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

انا أفضل الحذر لأن احذر من كل غامض يكون لديه غايه

كيف تتعامل مع الشخصية الغامضة !؟ انا أفضل الحذر لأن احذر من كل غامض يكون لديه غايه
تہٰ۪۫ﹻﹻيتہٰ۪۫ﹻﹻو ۦٰۦۦٰۦ٭ﹾ٭ﹾ
تہٰ۪۫ﹻﹻيتہٰ۪۫ﹻﹻو ۦٰۦۦٰۦ٭ﹾ٭ﹾ

لا تثق باحد لمجرد ان اعجبك حديثه فالحياه اصبحت مضاهر فبعض الشخص ظله اكبر من حجمه الحقيقي🍂✨.#حقيقه

Steven
Steven

تأمن بالعالم الاخر والانتقال إليه؟!.

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الواحد يقول الحمدلله على كل ماهو به

تأمن بالعالم الاخر والانتقال إليه؟!. الواحد يقول الحمدلله على كل ماهو به
Anonymous
Anonymous

من الجيد أن تبقى دون علم بما يحدث أحياناً المعرفة تقتل .

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

لازم المعرفه ليبقى الحرص واجب

من الجيد أن تبقى دون علم بما يحدث أحياناً المعرفة تقتل . لازم المعرفه ليبقى الحرص واجب
Mohamed Hebies
Mohamed Hebies

يأتي عليك زمان يمتلئ فيه صدرك بكلام إن أخرجته آذوك وإن أبقيته آذاك... ماذا نفعل؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

يالله استودعتك كل مافي داخلي فأنت وحدك القادر على كل شي

يأتي عليك زمان يمتلئ فيه صدرك بكلام 
إن أخرجته آذوك وإن أبقيته آذاك...
ماذا نفعل؟ يالله استودعتك كل مافي داخلي فأنت وحدك القادر على كل شي
جورى
جورى

لماذا لا نستطيع نسيان الماضى

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

لان مازالت الذكريات وتجعنا ومازالت أشياء حوالينا تذكرنا به بس الأفضل انك تنسي الماضي وتعيشي حياتك لأن ربي ماصدفه عنك إلا لانو مافيه خير لك والحمدلله

لماذا لا نستطيع نسيان الماضى لان مازالت الذكريات وتجعنا ومازالت أشياء حوالينا تذكرنا به بس الأفضل انك تنسي الماضي وتعيشي حياتك لأن ربي ماصدفه عنك إلا لانو مافيه خير لك والحمدلله
Ekhlas
Ekhlas

من نحن ومن انتم ومن هم

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

كلنا عابرين والحياه ليست لنا

من نحن ومن انتم ومن هم كلنا عابرين والحياه ليست لنا
اميره الاحساس
اميره الاحساس

هل وثقت ب شخص وخذلك.؟

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

هاذا شي اساسي بالحياة الخذلان

هل وثقت ب شخص وخذلك.؟ هاذا شي اساسي بالحياة الخذلان
اميره الاحساس
اميره الاحساس

م هو الشي الذي يجذبك ب شخص ل اول مره تراه.

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

اي الشكل يجذب وانتي يجذبك شكل الشخص وشدخل جواته بالجاذبيه وانتي ماتعرفي وش بداخله

م هو الشي الذي يجذبك ب شخص ل اول مره تراه. اي الشكل يجذب وانتي يجذبك شكل الشخص وشدخل جواته بالجاذبيه وانتي ماتعرفي وش بداخله
اميره الاحساس
اميره الاحساس

م هو الشي الذي يجذبك ب شخص ل اول مره تراه.

اميره الاحساس
اميره الاحساس

م هو الشي الذي يجذبك ب شخص ل اول مره تراه.

Anonymous
Anonymous

ثق بنفسك فكلام الناس لا ينتهي♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

اميره الشمال
اميره الشمال

من لديه نية التوبة أنصحه والله أولى بالنصح أن يسارع بالتوبة حتى يكسب محبة الله (إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين) أسأل الله أن يهديني وإياكم أجمعين🤲

Lawyer
Lawyer

هل هناك شخص لايؤمن بتعدد العلاقات وتؤمن بالاكتفاء وبحب شخص واحد

Anonymous
Anonymous

احكولى عن تجربه خطوبه و الجواز لكي تنجح العلاقه

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الدعاء ادعي ربي عشان تنجح العلاقه

احكولى عن تجربه خطوبه و الجواز لكي تنجح العلاقه الدعاء ادعي ربي عشان تنجح العلاقه
اميره الاحساس
اميره الاحساس

م هو الشي الذي يجذبك ب شخص ل اول مره تراه.

AZ
AZ

ماذا تريد البنت من الرجل اكثر من الحب

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

الصدق والإخلاص

ماذا تريد البنت من الرجل اكثر من الحب الصدق والإخلاص
ملاك
ملاك

‏‎لا يكتمل الجمال ولا يزهو إلاّ بكم🤗و لا يسعد قلبـــــي دون أن أطرق أبواب قلوبكـم ..لأطمئن عليكم💕فلكم من حدائق وجداني أجمل الورود .. 🌹معطرةً بعطر المحبة .. 💕#مساء #الورد على الغاليين🌺🍃🌸

هاويةة الشعر.♥️٦⁶

مساء النور والسرور يسعد مساءك

‏‎لا يكتمل الجمال ولا يزهو إلاّ بكم🤗و لا يسعد قلبـــــي دون أن أطرق أبواب قلوبكـم ..لأطمئن عليكم💕فلكم من حدائق وجداني أجمل الورود .. 🌹معطرةً بعطر المحبة .. 💕#مساء #الورد على الغاليين🌺🍃🌸 مساء النور والسرور يسعد مساءك
عافك الخاطر
ꖒꦿ✎༊•┈┈┈┈┈•‏​‏​​‏•
عافك الخاطر ꖒꦿ✎༊•┈┈┈┈┈•‏​‏​​‏•

‏الشخص اللي ف بالك الحين يستاهل وردة وإلا كف؟

Anonymous
Anonymous

إذا رأيت أحد مندمج في مكالمة هاتفيه أو سارح بخياله وفجأة وضع إصبعه داخل فمه: أعلم أنه دخل في مرحلة توتر ، وهناك أمر زاد من قلقه وتخوفه