Saloka
Saloka
17
Messages
9
Followers
166
Views
Last seen: 22 days

I'm suffying myself

Write a message to Saloka
Answers shown by Saloka
Saloka
Saloka

علاج السهر ايش…؟

Saloka

ي ريت النوم يحلني

علاج السهر ايش…؟ ي ريت النوم يحلني
Saloka
Saloka

علاج السهر ايش…؟

Saloka

مفيش نوم 😂😂😂

علاج السهر ايش…؟ مفيش نوم 😂😂😂
Ranad
Ranad

كيف اخلي لانا محمد بركات ارد علي

Saloka

اعطيني رقم هاد الشخص وانا اخليهوليك يرد😂😂😂😂😂

كيف اخلي لانا محمد بركات ارد علي اعطيني رقم هاد الشخص وانا اخليهوليك يرد😂😂😂😂😂
Saloka
Saloka

علاج السهر ايش…؟

Saloka

ارحبي ي طويلت العمر احلى جواب والله❤️

علاج السهر ايش…؟ ارحبي ي طويلت العمر احلى جواب والله❤️
Saloka
Saloka

علاج السهر ايش…؟

Saloka

كلنا مع بعض في الهواء سوا😂😂😂😂🤣

علاج السهر ايش…؟ كلنا مع بعض في الهواء سوا😂😂😂😂🤣
Sa
Sa

اسألوني

Saloka

ايش علاج السهر…؟؟

اسألوني ايش علاج السهر…؟؟
Saloka
Saloka

ما هي أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها

Saloka

انزين كلها محلوله

ما هي أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها انزين كلها محلوله
Saloka
Saloka

هل أنت شخص نهاري أم ليلي؟ وهل تفضل مواعيد الصباح أم مواعيد المساء؟ولماذا.؟

Saloka

انا ليلي منشان الليل هادئ وبيه السكون

هل أنت شخص نهاري أم ليلي؟ وهل تفضل مواعيد الصباح أم مواعيد المساء؟ولماذا.؟ انا ليلي منشان الليل هادئ وبيه السكون
Saloka
Saloka

"من كانت الشخصية الأكثر تأثيرًا في حياتك؟"

Saloka

حب النفس الاهم😌❤️

"من كانت الشخصية الأكثر تأثيرًا في حياتك؟" حب النفس الاهم😌❤️
.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

..:مرحباً يا قارئ رسالتي" 🙂 قد لا نكون نعرف بعض ولكن أحببت أن تتلقى رسالة من شخص عابر : ♥️🥀🙂 أسأل الله أن يصرف عنك ثلاثه الفقر و الضيق و المرض ، و أن يرزقك الجنه و حسن الخاتمه و البركه في العمر

Saloka

امين ي رب

..:مرحباً يا قارئ رسالتي" 🙂
قد لا نكون نعرف بعض ولكن أحببت أن تتلقى رسالة من شخص عابر : ♥️🥀🙂
أسأل الله أن يصرف عنك ثلاثه الفقر و الضيق و المرض ، و أن يرزقك الجنه و حسن الخاتمه و البركه في العمر امين ي رب
Saloka
Saloka

على مقياس من 1 إلى 7 ، 7 هي الأعلى إلى أي مدى تعتبر نفسك سعيدًا؟

Saloka

شو ناقص تكون 7 بدل 5

على مقياس من 1 إلى 7 ، 7 هي الأعلى إلى أي مدى تعتبر نفسك سعيدًا؟ شو ناقص تكون 7 بدل 5
Saloka
Saloka

على مقياس من 1 إلى 7 ، 7 هي الأعلى إلى أي مدى تعتبر نفسك سعيدًا؟

Saloka

ليش لا تعرف

على مقياس من 1 إلى 7 ، 7 هي الأعلى إلى أي مدى تعتبر نفسك سعيدًا؟ ليش لا تعرف
Tro
Tro

ليش من نجرب شي ويجيب نتيجه زينه منرضى عليها ونحاول نسوي شي ثاني ممكن ان يجيب نتيجه احسن من النتيجة الاولى بالرغم من نجاحها لكن منرضى الى ان نفشل ونرجع ع المحاوله الاولى الي نجحنا بيها….ومن نجرب شي ونفشل بي نظل مصممين ونحاول مره ومرتين و اكثر ع نفس فكره الى ان ننجح بيها ؟ القصد ليش الزين ويانه منريده ونشوف غيره بحجة اكو احسن منه ومن نشوف شي سيء نحاول ويا مره واكثر بحجة ممكن يتغير ويصير احسن ؟؟

Saloka

المثل السوداني بقول العتره بتصلح المشي In English its good for walking

ليش من نجرب شي ويجيب نتيجه زينه منرضى عليها ونحاول نسوي شي ثاني ممكن ان يجيب نتيجه احسن من النتيجة الاولى بالرغم من نجاحها لكن منرضى الى ان نفشل ونرجع ع المحاوله الاولى الي نجحنا بيها….ومن نجرب شي ونفشل بي نظل مصممين ونحاول مره ومرتين و اكثر ع نفس فكره الى ان ننجح بيها ؟
القصد ليش الزين ويانه منريده ونشوف غيره بحجة  اكو احسن منه 
ومن نشوف شي سيء نحاول ويا مره واكثر بحجة ممكن يتغير ويصير احسن ؟؟ المثل السوداني بقول العتره بتصلح المشي
In English its good for walking
Saloka
Saloka

احب الانعزال من معي..؟؟

Saloka

ربنا يوعدنا بانعزال محمود بس نحنا صاير معنا الانعزال بكثر التفكير😂😂😂😂

احب الانعزال من معي..؟؟ ربنا يوعدنا بانعزال محمود بس نحنا صاير معنا الانعزال بكثر التفكير😂😂😂😂
.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

. القلب❤ يميل لِـمَن يجتهد في احتضانه و استيعابه ، و احتواءه يميل لِـمَن يُصارع العالم مِن أجله مَن يشتاقه بلا سبب و يأتيه بلا سبب مَن يبقى بجواره للأبد👍🥰

Saloka

صح❤️

.             القلب❤ يميل لِـمَن يجتهد في احتضانه
                          و استيعابه ، و احتواءه
                    يميل لِـمَن يُصارع العالم مِن أجله
                مَن يشتاقه بلا سبب و يأتيه بلا سبب
                           مَن يبقى بجواره للأبد👍🥰 صح❤️
.عود لحبيبك
.عود لحبيبك

قد يصنع الصمت مالا يصنعه الكلام .. وقد يعالج البعد أمورا لم يستطع القرب علاجها .. اذا كانت الريح تتجهه بعكس شراعاتك فخفض شراعاتك .. وانتظر هدوء الريح .. ثم أرفع اشرعتك .. وابحر من جديد .. فالحياة دروس وعبر .. وخير الناس من تعلم واعتبر .....

Saloka

❤️

قد يصنع الصمت مالا يصنعه 
   الكلام  ..
وقد يعالج البعد أمورا لم يستطع 
   القرب علاجها ..
اذا كانت الريح تتجهه  بعكس شراعاتك 
   فخفض شراعاتك .. وانتظر  
هدوء الريح .. ثم أرفع اشرعتك .. وابحر من جديد ..
  فالحياة دروس وعبر .. وخير الناس 
  من تعلم واعتبر ..... ❤️
Analolo
Analolo

لي الناس ب100وش لي ب100كلمه لي ب100راي طب مكفايا وشين طيب عشان نقدر نستحملهم 🙆‍♀️🙂💔

Saloka

هي كدا كدا لازم تكون زيهم منشان تمشي حياتيك

لي الناس ب100وش
لي ب100كلمه 
لي ب100راي
طب مكفايا وشين طيب 
عشان نقدر نستحملهم
🙆‍♀️🙂💔 هي كدا كدا لازم تكون زيهم منشان تمشي حياتيك